7 برامج ممنوعة على الايفون والاندرويد .. والسبب ؟؟
100 100 100

7 برامج ممنوعة على الايفون والاندرويد .. والسبب ؟؟

لهواة تنصيب البرامج على الجولات .. ربما لا تعرف ان هنالك برامج ممنوعة على الاندرويد والايفون ولا يمكنك تحميلها الا من مصادر خارجية بعد عمل Super root او Juilbreak .
هذه البرامج هي بالغالب تختص ببيع المخدرات والاثارة الجنسية وبرامج العنف الاسري وتهديد الحكومات عبر تسريب الوثائق   .
 اليوم سنتعرف عن بعض نماذج لانواع التطبيقات المثيرة للجدل التي حذفها من جوجل بلاي أو ابل ستور .

iSnort

البرنامج يقوم بعمل محاكاة لعملية تنشق الكوكايين وقد تم حذفه من جوجل بلي بعد ان بلغ التحميل اكثر من 80 الف مرة ولكن لازال التطبيق متاح عبر موقعه الرسمي .

Confession

هل انت مسيحي ؟ وتنوي الاعتراف بالخطأ يوم الاحد ؟ هذا البرنامج يسمح لك بالاعتراف بخطاياك ويأتيك رد من احد القساوسة بعد اتمام الاعتراف ولكون أبل تمنع البرامج ذات المحتوى الديني المتطرف ازالته من متجرها ولكنه لازال موجود ومتاح لكل اجهزة الاندرويد

Secret

تطبيق سبب الكوارث السياسية , حيث ان المشتركين يدردشون بهوية مجهولة غير ظاهرة ومعروفة وقد حمل في 2014 اكثر من 10 مليون مرة ولكن في النهاية وبعد نشر وثائق تخص الحكومات عبر التطبيق تم الغائه واغلاق الشركة المطورة للتطبيق .

Phone Story

هي لعبة حققت كذلك تحميلات مهمة في متجر آبل ستور ؛ لكن احدى مراحل اللعبة تجبر اللاعب على استغلال الأطفال تحت ظروف عمل مهينة . حتى بعد الموافقة على نشر اللعبة على المتجر ، تم ازالتها منه بعد بضعة ايام قليلة فقط .  لكن مع ذلك، فإنه لا يزال من الممكن شراؤها في متجر جوجل بلاي 


Baby Shaker

 الهدف من هذه  اللعبة هي  تهدئة بكاء الطفل الذي يظهر على شاشة الهاتف الذكي الخاص بك من خلال “هز” جهاز “أيفون ” لتظهر على عينيه علامات حمراء ثم يصمت ! في تعبير مجازي بقتله كما يصف الكثير من المعترضون على اللعبة.ابل استقبلت العديد من الشكايات حول هذه اللعبة ، وقامت بحذفها وقدمت اعتذار رسمي على ما حصل  !

InstaAgent 

هذا التطبيق نشر على اساس انه يسمح لمُستخدمي لإينستاجرام بمعرفة من قام بزيارة حسابهم والإطلاع على الصور، فضلًا عن إمكانية معرفة من قام بحظر أو إلغاء المُتابعة. لكن في النية الحقيقية للتطبيق كانت سرقة كلمة المرور واسم المستخدم لمُستخدمي لإينستاجرام ! وتم حذفه من المتجرين .

I Am Rich
يعتبر من التطبيقات التي لا فائدة منه ، التطبيق وظيفته هو اظهار انك ثري ! من خلال دفع 1000 دولار مقابل شرائه ! 

التعليقات
0 التعليقات
شكرا على تعليقك ❤