حمل نسخة وندوز 10 كاملة بكافة التحديثات
100 100 100

حمل نسخة وندوز 10 كاملة بكافة التحديثات

 

وندوز 10


شركة مايكروسوفت تسير في اتجاه صحيح ، ومن المرتقب ان يطرح هذا النظام بشكل رسمي في الصيف المقبل ان شاء الله .مايكروسوفت قامت بطرح نسخة المعاينة قبل فترة للمطورين والرغبين في أخذ نظرة عن قرب عن هذا النظام الجديد ، كما تستفيد مايكروسوفت من اقترحاتهم لمزيد من تطوير النظام وكذلك معرفة الأخطاء وتصحيحها قبل الاطلاق الرسمي له .
هذا التحديث الجديد  أطلقت رسميا يوم الاربعاء 18 من هذا الشهر ، ويمكنك لمستخدمي النسخة الفنية من ويندوز 10 الوصول إلى هذا التحديث الجديد من خلال تحديث ويندوز.لكن إذا كنت تفضل تحميل النسخة كاملة بالتحديث فيمكنك ذلك من خلال اسفل التدوينة .

ربما ستسأل ما الجديد من وندوز 10 ، سأقول ان التحسينات الجديدة في الواقع تكاد تكون معدومة. بخلاف الشفافية في قائمة ابدأ،وبقل التطبيقات بتقنية السحب (على سبيل المثال، نقل النوافذ بين مكاتب افتراضية) التغييرات في فن الأيقونات ودعم أفضل للCortana.  كل ذلك يشكل حزمة من التعديلات الأساسية هذا بالاضافة كذلك لتصحيح بعض الأخطاء .

إذا كنت تعتقد أن هذا التحديث سيوفر نسخة مبكرة من متصفح "سبارتان"- الذي كشفت عنه مايكروسوفت في الشهور السابقة - فللأسف  سوف تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلا.

مايكروسوفت اضطرت لضبط عمليات تقييمها نظرا لردود الفعل من المستخدمين الذين يستنكرون  بطئ الشركة في اطلاق التحديثات. في الواقع، أخذت مايكروسوفت نحو شهرين لوضع التحديث الجديد على الانترنت، وذلك بسبب العملية التي يمر منها أي تحديث والتي تتكون من ثلاث اختبارات داخلية قبل إطلاق نسخة جديدة للجمهور. 

تذكير بمتطلبات الحد الأدنى لتشغيل ويندوز 10 : معالج بسرعة 1 جيجاهرتز مع دعم لملحقات PAE، NX، SSE2،  1 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي ، بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 9 دقة 800 × 600 بكسل، و 16 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية. 


التعليقات
0 التعليقات
شكرا على تعليقك ❤