ايقاف خدمة Google Talk نهائياً
100 100 100

ايقاف خدمة Google Talk نهائياً

جوجل Talk وفر خدمة التراسل الفوري (الدردشة)  في  بداية إطلاقه سنة 2005 بواسطة الشركة العملاقة Google , تمكن من خلاله المستخدمون التراسل الفوري عن طريق الGmail الخاص بهم, ومثله مثل "Facebook Messanger" برنامج التراسل الفوري من فيسبوك. إلاّ أنّه للأسف لم يعرف  نفس النجاح الذي شهده "ميسانجر".

 

ايقاف خدمة Google Talk نهائياً

لذلك سيكون من المؤسف أن "جوجل" إتخدت قرارها الحاسم بإيقاف خدمة Google Talk يوم 16 فبراير الجاري و هو يوم غدٍ الإثنين.


ولقد بدلت جوجل جهودها المكثفة من أجل تدارك فشل خدمة Google talk خلال الشهور الماضية إلاّ أن كافة محاولاتها بائت بالفشل ونذكر منها محاولاتها في تحسين مردودية الصوت و تحديث مميزاته لنظامي "أندرويد" و "IOS" إلاّ أنها لم تجدي أي نفع مع تواجد تطبيقات أقوى مثل Whatsapp و Facebook Messanger التي لم تترك أي فراغ لتواجد أية برامج دردشة سواء على الهواتف أو اللوحات الرقمية والحواسيب.

وقالت "جوجل" على أنها سوف توقف الخدمة بشكل نهائي وستترك للفترة غير محدّدة إمكانية تنصيب تطبيق Hangouts على متصفح غووغل كروم للاستخدام الدردشة على الويب فقط, مع خيبة أمل كبيرة علما أن مستخدمي Google talk تعتبر نسبة جد ضئيلة تكاد تنعدم ما جعل قرار إنهاء خدمة دامت 10 سنوات بالمشكل الحقيقي الذي تواجهه "جوجل" في فشل العديد من خدماتها كما حدث مع شبكتها الإجتماعية Google+.

التعليقات
0 التعليقات
شكرا على تعليقك ❤