ستة تطبيقات مدفوعة تستطيع تحميلها مجاناً
100 100 100

ستة تطبيقات مدفوعة تستطيع تحميلها مجاناً

 

ستة تطبيقات مدفوعة تستطيع تحميلها مجاناً


اليوم وجدنا عروضا رائعة لكم فتستطيعون تحميل 6 من أهم التطبيقات المدفوعة التي يمكن تحميلها مجاناً لفترة محدودة على الأجهزة العاملة بنظام "IOS": 

أنبلويعدّ هذا التطبيق الأول في مجال تخفيف أثر الأشعة الزرقاء التي تصدر عن الهواتف الذكية، التي قد تؤثر سلباً على نوم المستخدم وراحته في الظلام. 


إكسبانسز أوكي يتميز هذا التطبيق بخصائصه المتعددة في مجال تتبع الحسابات المالية الشخصية، ويمكن من خلاله احتساب كمية الأموال المصروفة في الشهر. 


فوتو 2 فن إتش دييعدّ هذا التطبيق مثالياً للمستخدمين الراغبين في الحصول على صور مميزة ومليئة بالمؤثرات الخاصة، كتلك التي تظهر على أغلفة المجلات والصحف وغيرها، ويمكن من خلال التطبيق مشاركة الصور عبر الفيس بوك والبريد الإلكتروني. 


تويترميناليمكن من خلال هذا التطبيق الاطلاع على التغريدات بطريقة سهلة ومبتكرة، فضلاً عن التحكم بأكثر من حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي المعروف. 


ماغنت لست برويستخدم هذا التطبيق لبناء لوائح بالمواد المنزلية والأغذية التي يحتاجها الفرد من السوبرماركت، ويتميز بقدرته على التقاط الصور ووضع الكمية وغيرها من الخصائص. 


سليب تايميمكن من خلال هذا التطبيق تحسين النوم، إذ يمكن للمستخدم الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الموسيقى الهادئة والتي تأخذه إلى الطبيعة، واللافت أن التطبيق يعمل من دون حاجة للاتصال بشبكة الإنترنت. 

التعليقات
0 التعليقات
شكرا على تعليقك ❤