الحظر على الواتساب .. الجديد القادم
100 100 100

الحظر على الواتساب .. الجديد القادم

ويبدو أن هذا مجرد يوم سيء بالنسبة لمستخدمين واستساب.
إذا كنت لا تزال غير مدرك هذا الموضوع يجب ان تعرف أن Whatsapp سيقوم بفرض حظر مؤقت Whatsapp على المستخدمين.
Whatsapp بالإضافة إلى الأساس الذي هو ثالث طرف التطبيق يشبه في العديد من الميزات بالمقارنة مع whatsapp وجود تصميم جيد جداً ومواضيع مختلفة. كما أنها كانت لا تزال تعمل على واستاب بالإضافة إلى ملقمات سهلة لهم لمعرفة الذين يتم استخدام whatsapp زائد. استخدام whatsapp بالإضافة إلى هو ضد أحكام وشروط Whatsapp حتى أنها ديكديد فرض حظر مؤقت المستخدمين استخدام Whatsapp زائد.
من المثير للاهتمام كانت أول ضحايا الحظر الهنود. هذه العملية بدأت للتو بالضبط في 12 AM IST في 21 كانون الثاني/يناير، مما يعني أنها بدأت للتو قبل حوالي ساعتين. حتى قانون unistalling Whatsapp وتثبيت Whatsapp din't رفع الحظر تقارير المستخدمين الممنوعين. فترة الحظر هو حوالي 24 ساعة وهي ليست سيئة 
 
واحد أعلاه هو لقطة للشاشة حيث العدد المستخدم من الهند الذين واجهوا هذا الحظر لاستخدام وستاب بالإضافة إلى التساؤل حول هذه المسألة في إحدى المجموعات المحلية. ويبدو أن Whatsapp هو الذهاب إلى اتخاذ إجراءات شديدة على تطبيقات الطرف الثالث الذي يقود المستخدمين يصرف منها. على أي حال إذا كان التطبيق نفسه يتم تحديثها من وقت لآخر هناك سوف لا شيء يذهب إلى استخدام تطبيقات الطرف الثالث. الأمل سيأتي الجبار المراسلة مع حل دقيق لهذا النوع من القضايا.

التعليقات
0 التعليقات
شكرا على تعليقك ❤