اسرع قالب ووردبريس في العالم 2019
100 100 100

اسرع قالب ووردبريس في العالم 2019

لوحة تحكم اسرع قالب ووردبريس في العالم 2015

اسرع قالب ووردبريس في العالم 2019

اسمحولي أولاً ان اقول ما عانيت لكي اصل الى هذا الاستنتاج .

انا صاحب سلسة مواقع على الانترنيت ولا استخدم الا الوردبريس بعد مفاضلة مع كثير من المنصات واكتشفت انه اسهل منصة للتدوين والنشر وعمل التطبيقات على الانترنيت والمواقع الاعلانية والاخبارية ومواقع الشركات والفنانيين هي الوردبريس , مع جُل احترامي لكل أراء خبراء الانترنيت ولكنه لا يتعدى كونه رأي شخصي لا اكثر .

جربت كل القوالب المدفوعة التي تجدونها على الانترنيت ( Newspaper4,effectnews,news flash,...) وغيرها بعضها لا اتذكر اسمها او اسعارها .


بعد البحث والمقارنة والاستعانة بمواقع فحص السرعة المعتمدة ( Gt Metrix , Google Speed Page , Pingdom ) وجدت ان هنالك قالب اسمه Swift v7  أي الاصدار السابع منه قد أخذ النقاط الكاملة في كل نتائج المواقع السابقة

روابط للنتائج لمصداقية أكثر

  1. http://tools.pingdom.com/fpt/#!/b78sNZ/http://speed.swiftthemes.com

  1. http://gtmetrix.com/reports/speed.swiftthemes.com/EBb3GDC4

  1. http://developers.google.com/speed/pagespeed/insights/?url=http%3A%2F%2Fspeed.swiftthemes.com&tab=mobile

ربما اغلبكم ان لم يكن كل من يقرأ هذا المقال يعرف ما اهمية سرعة الموقع للزائر ولتصنيف الموقع في محركات البحث

واقتبس لكم بعض كلمات وردت على لسان خبير الـ Seo  في جوجل

Rank better in search engines with highly optimized code

Every line of code in Swift is written with with SEO in mind. Important content comes first in the document. We make efficient use of heading tags. We display posts as a list on archives to avoid duplication problem. Swift's speed combined with our onsite optimization makes sure you get best SERP's.

 مميزات القالب :

1- تخصيص كل شيء في قالب ووردبريس ليتناسب مع هوية الموقع

لوحة التحكم  الخاصة بقالب الوردبريس  تظهر لكم الميزات الكثيرة في لوحة التحكم ومدى تشعب وتنوع التخصيص في الموقع من الالوان وترتيب الاعمدة والمربعات الجانبية .

بالاضافة الى اضافة اكواد الاعلانات الخاصة بأدسنس او غيرها في التدوينات او المقالات او الاخبار .

2- التوافق مع كافة المنصات

هذا القالب للوردبريس متلائم مع كافة المنصات ( الاندرويد والايفون والوندوز فون وكافة اجهزة الكومبيوتر المكتبية والمحمولة واللوحية )

3- القدرة على التخصيص لكافة المجالات

بعض منا يكون قد قرر ان ينشأ موقع تجاري او موقع اخباري او اي موقع لاي غرض وهنا تظهر امكانية استخدام نفس القالب لكافة الاغراض بتغيير الشعار وبعض الرتوش اللونية وتأكد انه لن يظهر متشابه وعن تجربة فأنا استخدمه في موقع اخباري وموقع يهتم بالازياء للرجال وموقع للصور الفوتوغرافية .





الخلاصة :

انا انصحكم بالشراء والمعروف ان العربي لا يحب النصيحة ولكن انا توصلت الى هذه النتيجة بعد عانة خسرت فيها الوقت والمال وبعد تجربة القالب كسبت الوقت والمال والحمد لله , سعر القالب في اغلى حالاته يصل الى 125$ ويتوفر فيه دعم ممتد لفترة طويلة , بالاضافة الى التحديث المستمر الى الاصدارات الجديدة , كما يمكنه ان يقدم لك الدعم المباشر عبر التعديل للقالب حسبما تشاء وارخص باقة للقالب هي ب 45$ فقط , ربما البعض يستكثر المبلغ ولكن تذكر انك توفر مبالغ كبيرة لحجز استضافة عالية الموارد بتوفر قالب سريع جدا لا يستهلك الموارد كون كل الاضافات مرفقة في التصمي ولا تستهلك عمليات اضافية .

الامانة تحتم علي ان لا ارفق لكم القالب مجاناً ولكن ارفق لكم رابط القالب للتحميل من الموقع ويمكنه ان يوفر لكم فرصة التجربة ل 45 يوم مجانا ولا تترددوا بمراسلتي في التعليقات لتزويدكم برابط التجربة المجانية


روابط التحميل

Download Swift

Make WordPress faster with Swift Theme Get 90+ Google Page Speed Score with Swift

التعليقات
0 التعليقات
شكرا على تعليقك ❤